choj3an choj3an الشجعان الشجعان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
choj3an choj3an الشجعان الشجعان

جميع المشاركات مقبولة و من الجميع
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 takafa

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moma




عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 03/10/2006

takafa Empty
مُساهمةموضوع: takafa   takafa Icon_minitimeالجمعة مارس 09, 2007 4:38 am

حوار بين مريضين


استهدف الغربُ الاستعماري بلاد المسلمين منذ قرن ونيِّف فاحتلها بسهولة، ثم استهدفها بعدما استفرغ حاجته الاستعمارية في النهب والتقسيم فوجد المسلمين لا يزالون منفعلين قابلين لفعل الأقوياء، فغرس دولة اليهود. ثم ها هو يستهدفها ليحتل منابع النفط، ولا تزال قابلية الانفعال على حالها، بل تفاقمت.

انفعل المسلمون الانفعال السلبي بالانهزام والاستكـانة، هذا للضُّعْفِ العسكريِّ المادي.وانفعلوا بردة فعل فرضها عليهم الأقوياء،فحصل طائفة منهم في الارتداد إلى فكر الأقدمين يلتمسون منه مَدَدا، فإذا هم في سجن جَدلية "درء الفتنة بالفتنة". وآخرون من الذراري الذين مَرُّوا من "طاحون" التعليم الغربي وقعوا في سجن إشكالية الغرب وأسئلته وأجوبته ومنهجيته. مرض على مرض. سجن على سجن.

إن تجارب تاريخنا ثروة إذا لم تُحِلْنا إلى التقليد والدخول في بُوتقة الجمود. وعناصرُ إشكاليتنا غير ما كان يفتي فيه الأصولي الفقيه والفقيه المحـدث. فإن ربطنا حلولنا بهواجس التاريخ الفتـنوي ثوَيْنا في الدوامة، في دورة عقيمة.

وتجارب أوربا درس إن استطعنا الخروج من سيطـرتها على المبادرة إلى عقولنا لتفرض عليها الأسئلة والأجوبة، لأننا إن بقينا في درء برهانهم الساطع على تفوقهم وتقدمهم بالتعلق الأعمى بحداثة وعصرنة لا تطاوعنـا إلا بفقد ديننا فقد خسرنا الدنيا والآخرة.إن نحن قاومنا تميُّزهم بالتشبث الطفولي بأصالة شبَحيَّة نفزع إلى أحضانها انكمشنا وأبَّدنا قابليتـنا للانفعـال. أية أصالة؟ ما معناها يا هُواة الغُموض؟

إنما نخرج من الجدليات الانفعالية المرضية إن نحن تعرفنـا على أحوالنا الحقيقية بلا مُوَارَبَة، وعمَدْنا إلى القاعدة الصلبة نبني عليها ونُؤسس. لا على أنقاض ماضٍ لنا حافل، ولا على رُكام الفكر الجاهلي المريض.

على ماذا تدلنا السنة النبوية، وهي الركن الركين الذي لا تُنقض قواعدُنا إن أسسناها عليه؟ يدلنا القرآن وتدلنا السنة على الجهاد والموت في سبيل الله، نقدر على الجهاد إن بَرَأْنا من مرض الوَهْن.لكن القرآن والسنة يدلاّنِنا قبل كل شيء على الصبر الطويل لبناء الأمة، لإعادة بنائها على المنهاج النبوي وإقامة الخلافة الموعودة.

ولا يمكن أن نبْني في فراغ. لا يمكن أن نُعدِم من الوجود كياننا المنقوض المريض كما لا يمكن أن نتجاهل سيطرة الغرب على العالم.عالم متغيراتُه مذهلة ووتيرة حركته جنونية. والغرب فيه فاعلٌ قوي نشيط.

فمن أين تأتي لمريضنا القوة؟ أم هل يمكن لمريض ضعيف أن ينافس شياطين الصناعة وعمالقة العقل المعاشي التنظيمي؟

لعل في حديثك عن الأخلاق وحِلف الفضول والمروءة والحوار ما يُشم منه رائحة نوع من الاستكانة وتغييب الفريضة الجهادية؟

كيف تتحدث عن الأخلاق والمروءة والحوار في عالم تلْهَجُ الدول المسيطرة فيه بحقوق الإنسان لكنها تخرقها؟ كيف الحوار واليهود يعيثون في أرضنا ودمائنا فساداً؟ كيف الحوار في عالم موازين القُوى فيه هي الحاكمة: موازين عسكرية اقتصادية تمويلية لا غير؟ لا غيرَ من هذه الأخلاقيات الرخوة التي لا تومن بها المكيافيلية فلسفةُ الديمقراطيات. هل نستطيع بأخلاقيتنـا ومروءتنا، وهما من الدين لا ريبَ، أن نتعامل مع هذا العالم؟ أيةُ أخلاقية يمكن أن نعتمد عليها في مجالات المعاملات الاقتصادية والاجتماعية والدبلوماسية في عالم مادي صرف، مع جاهليين في الخارج ومغربين في الداخل؟

أية مروءة يمكن أن نستلهمها من النبوءة والوحي لنتصرف بها في عصر الصناعة المتطورة والفضاء والذرة والإلكترون؟

إنَّ بدءَ العافية ومَبْنَى القوة أن أعرف ما مرضِي فأعالجَهُ، وما عاهة الغرب فأضعَها في حسابي.إنَّ الخروج مِنْ دوامة إشكاليات الغرب وجدلية "درء الفتنة بالفتنة" أن أعرف ما موضوع الحوار، وما عند الآخر من اقتراح، وما عندي من رسالة أنا مأمور بتبليغها للعالمين.

موضوع الحوار مع المُغَرَّب الممتنع ومع الجاهلي المسيطر هو: هل تقوم في دار الإسلام دولة القرآن الموحدة الحرة أم دويلات ديمقراطية قومية وطنية، أم يدوم الحكم السلطاني النفطي رفيق الغرب وخادمه؟

والمتحاورون مرضَى. وبدءُ عافيتي أن أعرف المرض لأجلس للحوار وأنا في أطوار العافية.

عَاهة مُطلقة فيهم، داءٌ عَياء، مرض عُضال. ذلك أنهم فقدوا القدرة على التعجب في خَلْق السماوات والأرض وفي خلق أنفسهم. لا يسأل عقلهم المتأله من رفع وخفض ونظم ووقَّت وصور وبرأ. وأخرَى، وهي الثانية من خلال الجاهلية بعد الجهل بالله وباليوم الآخر، هي العنف. وثالثة هي تبرج الجاهلية. ورابعة هي حكم الجاهلية، إنما يحكمون بهوى الإنسان الذي أصبح منذ "عصر الأنوار" مركز الوجود في خيالهم المسدود.

وخامسة بَرأوا منها أو كادوا: التظالُم بينهم، وضعوا له حدا، ونظموه بالقانونية الديمقراطية، يتحداني المغرَّبُ بها ويحاسبني الجاهلي المسيطر على حقوق الإنسان وهي مضمونها، ويدعوني إلى الحوار حولها الوطني الغيورُ لينظرَ ما معي من الاستعداد.

برأوا هم أو كادوا من مرض التظالم، وأنا الأمةُ المأزومة المهزومة لا أزال أعاني من موروث العض وطارئ الجبر.أنا الأمة المأزومة المهزومة،أنا منها وهي مني، لا أملَ لي في الشفاء من عُضال الأمراض، وهي عندي فيضٌ لا غيضٌ، ما دامت "أم الفتن" تنخَر في كياني لا أدري بم أعالجها. بالديمقراطية اللبرالية وقد جَرَّبْتُ ففشِلْتُ،أم بالاشتراكية الثورية القومية وقد جربت فكان الفشلُ أفظع؟

هم عمالقة العقلانية، نَسُوا الله فأنساهم أنفسَهم وفتح عليهم أبواب كل شيء. وأنا الأمة المهزومة المأزومة،منها أنا وإليها لا خارجا عنها ولا فوقها ولا مستثْنىً من علتها، مُشارٌ إليَّ موعودٌ بِحمل الرسالة، لكن عاجز عنها قاعد، مطعون الكرامة، كليلُ الفكر، صفرٌ في التكنولوجيا والعلوم، صفرٌ في القوة، صفرٌ في التنظيم.

عن الديمقراطية نتحاور حِوارَ مَرْضَى. الديمقراطية حصيلة نضال الإنسانية، أخرجتهم من العبودية للعباد لا ينقادون لهوَى الحاكم. وتلك مزيَّة لهم عليَّ محققة، أنا الذي لا أزال أرزح تحت "دين الانقياد". الديمقراطية هدفُها شطرُ ما به ابتعثنا الله تعالى: أن نخرج الناس من العبودية للعباد. وها هم قد خرجوا بالديمقراطية وبقيتُ أنا مَوْهوقاً. والشطر الثاني لا يعرفون له معنى،الشطر الثاني مما ابتعثنا الله تعالى به هو أن ندخِلَ الناس للعبودية لله وحده لا شريك له. فهم في ديمقراطيتهم عبيد الهوى.

إن الحكم العاض قطع أوصالي، وصيَّرنِي بعد مروره من مدرسة الغرب وتبنيه للشكليات العصرية مواطنا مشدودا إلى "الوحدة الترابية". الدستور الشكلي يقول في فصله السادس: الإسلام دين الدولة.ويقول في فصله السابع: شعار الدولة: الله، الوطن، الملك. ثالوث. أفي الإسـلام أنا أم في الشرك؟ الديمقراطية على الأقل واضحة، ولا تقول كما يقول الدستور السلطاني: كلمة الملك وتوجيهه قانون لا يناقش.

أيُّ "بركان غضب" يذيب من حولي الأغلال؟ أم أية أخـلاق ومروءة ومرونة تستـنقذني من براثين عدُوِّي الأول، وتشفيني من علتي العظمى؟

أعْطَوْني ورقة جنسية ومواطنة اسمية، فأنا مواطنٌ رعيةٌ، لا حق لي إلا في الطاعة العمياء والتصفيق للقائد الملهم. والديمقراطية إن أوصلني إليها بركان الغضب أو أوصلها إليَّ النداء العالمي لحقوق الإنسان تعطيـني وتأسو جراح كرامتي المطعونة.

إن في الغرب المطويَّ على عاهة الكفر من أخذ يتماثل للشفاء من العلل المروئية ويدعو إلى الدفاع عن القيم الإنسانية. وما يدعوني للحوار مع المروءة هو وجود هذه المروءة بالفعـل. هي موجـودة في بلاد الجاهلية وفي بلاد المسلمين. تتمثل في شعار حقوق الإنسان وفي ما أصبح يُعرف بالجمعيات غير الحكومية. حروف ج غ ح علَمٌ على شيء موجـود حي، علَم على ضمير الغرب يستيقظ. إن كانت الحكومات لا تعرف إلا المصلحة والماكيافيلية في التعامل الدولي، فإن ج غ ح يرعاها أشخاص يستقذرون السياسة والساسة، ويخدُمون بالفعل قضايا الإنسانية. من الجهل والمرض أن نُخفـي هذا على أنفسنا، أو أن يشتبهُ علينا عمل ج غ ح بأشغال الرهبان المنصِّرين.

نداء حقوق الإنسان يصْدَعُ أسماع العالم، ومنظماتُ مثلُ "منظمة العفو الدولي" أو "أطباء بلا حدود" تجد لها صدىً في ديارنا بين ذوي المروآت. فمع مثل هؤلاء حوارُنا.

ويَجد نداء الأخلاق وحقوق الإنسان صدىً يتعاظم حتى في بلاد ما كان الاتحادَ السوفياتي. خاطب الزعيم جرباتشوف يوم 6 ينـاير 1989 شخصيات علمية ثقافية فقال: "إن جمعية الإحسان إلى الضعفاء أسِّست منذ أقل من عام. لكن كانت لنا قبل ذلك إمكانيَّة الاقتناع بأننا مشتاقون للتعاطف، وأننا ملَلْنا العيش في جو عقيم يسوده عدم الاكتراث والقسـوةُ والأنانيةُ والكبرياءُ. اجتمعتْ طوائف من الناس لهم رغبة في تأسيس جمعيات إحسانية في كل المدن الكبرى في الاتحاد السوفياتي. لا نتحدث إلا قليلا عن هذه المبادرات، ولا نريد أن نقول عنها الكثير لأنها حركة فاضلة جدا ولا تحب الإشهار.

قال: "ليست هذه المبادرات اندفاعا أخلاقيا محضا، لكنها ظاهرة اجتماعية مهمة جدا في زماننا وفي مجتمعنا المعاصر الذي يحتاج إلى قدْر كبير من لطافة الأخلاق. ونقصنا في مجال الإحسان يكشف عن هذه الحاجة. لقد تراكم كثير من الشر والظلم، وإن حالة الصراع الدائم العام في كل شيء ومن أجل كل شيء، هذا الصراع في كل الاتجاهات وعلى كل المستويات، يعرض أخلاق الناس للتلف".

ألاَ فاعجبوا للماركسيـين المأزومين المنهزمين يتحدثون عن الإحسان والأخلاق والشر والظلم! ربنا لا تُزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة. إنك أنت الوهاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moma




عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 03/10/2006

takafa Empty
مُساهمةموضوع: رد: takafa   takafa Icon_minitimeالجمعة مارس 09, 2007 4:47 am

Débloquer son Ericsson


Avec Ericsson Workshop Atx v 2.2 (Saras)


1 Ouvrez le programme et cliquez sur "EXPERT MENU"

2 Cliquez sur "EdoNgle Management"

3 Dans la premiere fenêtre, inscrivez "datex have beard"

4 Dans la deuxième, inscrivez "32109876u"

5 Une 3ème fenêtre apparaît alors, inscrivez votre nom et prénom

6 Si vous souhaitez modifier l'IMEI, cochez la case "Ask IMEI"

7 Décochez la case "Use Ini File Settings"

8 Appuyez sur le bouton "All in one"

9 Suivez les instructions du champ "Events ..."

10 Votre téléphone est débloqué !


Si malgré ca, votre téléphone n'est pas débloqué, faites la manipulation suivante :

Répétez les étapes 1 à 8 et cliquez sur "Flash Phase 2"

Suivez les instructions du champ "Events ..."


Avec Spy by Super Dupond


1 Installez le logiciel sous le repertoire C:\RSSPY\

2 Faites DEMARRER-PROGRAMMES-SPECIAL ROBBY et éxécutez RSSPY

3 Votre téléphone doit être éteint, sans carte SIM et connecté sur COM 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moma




عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 03/10/2006

takafa Empty
مُساهمةموضوع: رد: takafa   takafa Icon_minitimeالجمعة مارس 09, 2007 4:48 am

Débloquer son Siemens



Pour débloquer votre Siemens, il vous faut le logiciel C25 maker v1.5 by BARTEK . Si vous le trouvez suivez ces indications :

1 Reliez votre C25 allumé et sans carte SIM à votre PC sur le COM 1

2 Lancez le soft

3 Cliquez sur "READ ME"

4 Cliquez sur "OPEN SP-LOCK"

5 Entrez le code *#0003*00000000# sur votre téléphone quand le soft vous le demande et appuyez sur Ok

6 Votre téléphone est débloqué
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moma




عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 03/10/2006

takafa Empty
مُساهمةموضوع: رد: takafa   takafa Icon_minitimeالجمعة مارس 09, 2007 4:49 am

Débloquer son Nokia



Les téléphones portables Nokia possèdent 4 blocages nommés Simlock :

1 - blocage du Fournisseur du Réseau (Itinéris, SFR, Bouygues).
2 - blocage du réseau.
3 - blocage de la carte SIM (La puce du portable).
4 - une variante du premier, il bloque aussi le fournisseur réseau.

Le principe du Simlock est de ne rendre utilisable seulement la première carte SIM, en générale celle vendue avec le portable. Au bout de 6 mois, vous pouvez demander à votre opérateur le code de déblocage de votre mobile gratuitement. Mais si vous ne voulez pas attendre 6 mois, le réseau vous propose de payer 500Fr SINON suivez les indications ci-dessous.

Débloquage du Nokia 5100

Code fourni par OLA pour débloquer le NOKIA 5110 Déblocage (sim) du NOKIA 5110 de OLA :

1ère manipulation : #pw+0751045634+2# (p,w et + s'obtiennent par de appuis successifs sur la touche*) Si la manipulation est correcte, le téléphone affiche : "sim restriction off".

2ème manipulation : #pw+5267216454+1# si la manipulation est correcte, le téléphone affiche : "sim restriction off". Et là -sauf si le n° de série entre en compte- le téléphone est déverrouillé.


Débloquer ses autres portables Nokia

Pour débloquer votre portable, (lorsque vous changez de carte SIM par exemple et que votre portable ne l'accepte pas) vous devez rentrer un code secret à 10 chiffres. Ce code s'obtient grâce au code provider et au numéro IMEI de votre portable... Il vous faut aussi un petit soft que vous pouvez télécharger ici

La procédure est simple, lancez le soft qui ouvre une fenêtre MS-DOS et qui vous demande un code provider. Rentrez alors celui de votre réseau actuel en mettant bien le tiret

SFR=208-10

Itinéris=208-01

Bouygues=208-20

et validez. Rentrez ensuite votre numéro IMEI qui s'obtient sur votre portable en tapant le code suivant *#06# (Attention, mettez bien les tirets là où il faut car le téléphone vous donne le code sans les tirets...) ensuite validez. Ci vous avez correctement procédé, vous obtenez un code à 10 chiffres et voila ce qu'il vous reste à faire :

1-Otez la carte SIM de votre mobile et mettez en une autre. (attention aux fréquences compatibles sur votre portable car si vous mettez une carte Bougues sur un portable SFR et que celui-ci n'est pas bi-bande, cela ne va pas fonctionner...)

2-Tapez le code PIN de la nouvelle carte SIM

3-Si votre portable est bloqué (ce qui est le pourquoi de votre recherche ici !!!) il vous demande un code de sécurité et donc vous devez taper les codes suivants :

#pw+xxxxxxxxxx+1 (En france seulement ce code est indispensable, vous n'êtes normalement pas obligé de taper les suivants...)

#pw+xxxxxxxxxx+2

#pw+xxxxxxxxxx+3

#pw+xxxxxxxxxx+4

Vous devez mettre à la place des xxxxxxxxxx, le code à 10 chiffres donné par le soft et pour écrire le "p" et le "w", vous devez taper plusieurs fois sur la touche * (étoile)

ATTENTION !!! :

Si vous tapez plusieurs fois ces codes à la suite (genre pour vous amuser !) il semble que cela bloque le portable !!! Alors faites attention.

Désormais, les nouvelles séries de Nokia ne permettent plus de désimlocker son GSM de la manière indiquée ci-dessus... Il faut donc passer par la méthode Software (par câble).

La méthode Software est le terme que l'on emploi pour débloquer un GSM en utilisant un câble. Ce câble est utilisé pour relier un GSM à un PC qui, munit d'un logiciel vous permettra de débloquer votre téléphone. Cette méthode est fiable à 100 %, une fois que l'on à trouver le câble spécifique..

Les cables pour GSM Nokia.
Un très grand nombre de sites vous proposent des Schémas pour réaliser vous même votre propre câble dont coolhack , mais il s'agit là d'une tâche très délicate. la chose reste faisable mais la prudence avec les cable à la bruce willis aTtEnTiOn, il en va de la santé de votre phone

A l'origine, Nokia proposé dans sa gamme d'accessoires les fameux "DATA CABLE" qui sont devenus maintenant très difficiles à trouver. C'est depuis l'apparition des Softwares permettant de désimlocker leurs GSM sur internet que Nokia à logiquement stoppé la commercialisations de ces câbles. Mais ces câbles peuvent encore se trouver sur le Net.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
takafa
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
choj3an choj3an الشجعان الشجعان :: soyez la bien venue sur ce forum-
انتقل الى: